افتتاح خدمات الإيواء و الإقامة القصيرة

الرئيسية » افتتاح خدمات الإيواء و الإقامة القصيرة

يسعدنا أن نعلن بأن مركز التميز للتوحد ينوي افتتاح خدمات الإيواء والإقامة القصيرة و الطويلة للمستفيدين. ستكون كل من الخدمة الرعاية ( الإقامة القصيرة) أو خدمة الإقامة (طويلة الأجل) خدمة مخصصة مصممة خصيصا لتلبية الاحتياجات المتنوعة للأفراد الذين يعانون من توحد أو أي من الاضطرابات النمائية. سواء كنت بحاجة إلى فترة راحة لليلة واحدة فقط أو عدة ليال في الأسبوع أو شهر أو لفترات أطول ، فنحن ملتزمون بتقديم خيارات مرنة تناسب ظروفك واحتياجاتك الخاصة. . لحرصنا بتلبية احتياج الأسر و تقديم أفضل الخدمات بأعلى جودة، ندعوكم بمشاركتنا احتياجكم و أرائكم عبر الاستبيان التالي: 

ملاحظة: في حال الرغبة بمشاركتنا تفاصيل أكثر والتسجيل الأولي، الاتصال عبر الرقم الموحد 920011452 

  1. خدمة الرعاية (الإقامة القصيرة) : رؤيتنا بتقديم خيارات وتسهيلات مختلفة للأسر برعاية ابنائهم بالساعة، أو اليوم أو الشهر أو لفترات معينة بناء على احتياجهم.  سيقدم موظفونا المدربون تدريبا عاليا بالعناية و الرعاية الشخصية، مما يضمن حصول المستفيدين على الاهتمام والدعم والبيئة الآمنة التي يستحقونها. 
  2. خدمة الإقامة (طويلة الأجل) : للأطفال والبالغين  من ذوي الاحتياجات الخاصة (مثل التوحد الشديد وغيره) رؤيتنا للخدمة هي بتوفير مكان الذي نعطي فيه الأولوية لرفاهية وراحة كل فرد. سيعمل موظفينا المتفانين، والمدربين تدريبا جيدا على تقديم أفضل خدمة ممكنة للأشخاص الذين نهتم بهم و تقديم الدعم اللازم لهم  ليكونوا مستقلين قدر الإمكان وتشجيعهم على تطوير مهاراتهم وثقتهم بالإضافة إلى متابعة هواياتهم واهتماماتهم. سيكون لكل فرد برنامج أنشطة خاص به. و سيكون للخدمة تواصل مباشر مع المختصين والاستشاريين وأخصائيين زائرون كما هو مطلوب مثل أخصائي العلاج الوظيفي والتخاطب والمعالجين المهنيين وغيرهم من المتخصصين في الرعاية الصحية، بالإضافة إلى الدعم من فريق الدعم السلوكي لدينا.

نشكر لكم مقدما على وقتكم ومشاركتكم القيمة. نتطلع إلى الاستماع منك والعمل معا لإنشاء خدمة تحدث فرقا حقيقيا في حياة الأفراد ذوي الاحتياجات الخاصة في مجتمعنا وتزيد من جودة حياتكم. 

 

افتتاح خدمات الإيواء والإقامة القصيرة
صلة القرابة
ما هي الفئة العمرية للمستفيد؟
هل المستفيد ذكر أم أنثى
هل هناك أي خدمات دعم يتم تقديمها حاليا للمستفيد؟
هل أنت مهتم باستخدام خدمة الرعاية قصيرة المدة؟
إذا كانت الإجابة بنعم، كم ليلة في الشهر ستكون مهتما باستخدام خدمة الرعاية؟
ما هي الليالي في الأسبوع التي قد تكون مهتما بالتسجيل إلى خدمة الرعاية قصيرة المدة؟
هل أنت مهتم بخدمة الإقامة طويله للمستفيد؟
ما هي المعدات المتخصصة المحددة التي ترغب في أن توفرها الخدمة؟
هل هناك أي تخصصات محددة ترغب في أن تقدمها الخدمة؟
هل تحتاج إلى إعطاء الدواء للمستفيد؟
هل تحتاج إلى تقنية مساعدة، مثل الأجهزة اللوحية، للمساعدة في التواصل مع المستفيد؟
هل هناك أي قيود غذائية أو تفضيلات لوجبات محددة للمستفيد؟
هل ستكون مرتاحا لمشاركة الغرفة مع شخص آخر
هل تفضل أن يكون المستفيد غرفة خاصة بهم؟
هل لديك أي تفضيلات محددة فيما يتعلق بجنس الموظفين الذين يقدمون الخدمة؟
هل ترغب في أن تقدم خدمة الرعاية قصيرة وطويلة المدى أنشطة ترفيهية ونزهات للمستفيد؟